Translate

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

أهم الأخبار العالمية لهذا اليوم 2014/11/18

الثلاثاء18/11/2014م
أهم الأخبار العالمية لهذا اليوم

® مدونـة بنـت الشـام ®

*IQ* مصادر عراقية تكشف بأن داعش يستخدم النساء والأطفال كـ دروع بشرية أثناء تحركاته ليسيطر على مناطق جديدة في العراق لضمان عدم قصفه أو التعرض له.

*IR* الصحف الإيرانية تمتنع عن نشر أي خبر متعلق عن المصالحة الخليجية في حين قامت سابقاً بنقل تقارير مركّزة وتحديثات بشأن الخلاف الخليجي.

*IL* صحف اسرائيلية تنشر تقرير يؤكد انتهاء حالة العداء بين أمريكا وإيران وتعزيز تعاونهما لإيجاد حلول سياسية في بغداد وكابول وسوريا.

*US* تنظيم داعش يستهدف المبتعثين السعوديين الذين يدرسون في الخارج وذلك لإستقطابهم للإنضمام لداعش عبر إرسال رسائل إلكترونية للتغرير بهم بدعوى الإسلام والجهاد.

*AE* محكمة الجنايات في دبي تقضي بالسجن مدى الحياة على الخادمة التي قتلت الرضيعة الإماراتية البالغة 11 شهراً خنقاً أثناء غياب عائلتها عن المنزل.

*SA* مديرة مدرسة في السعودية تعتدي على معلمة مصرية بالضرب المبرح حتى سقطت مغشياً عليها ودخلت في غيبوبة وذلك إثر خلاف بينهما في حين منعت المديرة أن يتم نقل المعلمة للمستشفى وتم نقلها رغماً عن المديرة.

*JO* القبض على أب أردني بعدما قتل إبنته الرضيعة والبالغة شهر واحد وذلك بعد خلاف دار بينه وبين زوجته في الشارع العام وسحب طفلته من بين يدي أمها وضرب رأسها بحافة الرصيف ما أدى لوفاتها مباشرةً.

*DE* رجل ألماني يفخخ سيارته بالمتفجرات ويفجر نفسه وهو بداخلها وتحول لأشلاء وذلك بعد نشوب خلاف بينه وبين زوجته وأراد أن يريح نفسه بهذه الطريقة من الخلافات.

*UK* الشرطة البريطانية تصاب بالدهشة بعدما شاهدت إمرأة قبضت على لص حاول سرقة منزلها حيث أوسعته ضرباً وسحبته للشارع لوحدها رغم ضخامة جسد اللص.

*US* الحكم بـ براءة رجل أمريكي بعدما قضي نحو 25 عاماً في السجن في قضية قتل حيث تبيّن بعد التحقيق بأن الرجل كان في فلوريدا والجريمة وقعت في نيويورك.

*US* أطباء أمريكيون يؤكدون بأن شركات التبغ والسجائر يطوّرون ويضعون مواد جديدة خطرة داخل مكونات السجائر كي يزيد الإدمان عليها.

 مـع الـتـحـية ،،،
وإن بُليت بشخصٍ لا خُلق له
فـ كن كأنك لم تسمع ولم يَقُل.
® مدونـة بنـت الشـام ®

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق